اخر الاخبار

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

بعد “عفو عام” من “قسد”.. الحشد يعزّز انتشاره في مداخل القائم

عززت مديرية أمن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انتشار المقاتلين...

بأكثر من 100 مليون دولار.. العراق ثاني مستوردي الحمضيات التركية خلال 6 أشهر

ورد العراق في المرتبة الثانية بعد روسيا، كأكثر الدول...

ذات صلة

“أخجلني بكلامه”.. الشيخ الكربلائي يكشف تفاصيل لقائه بالسيد السيستاني

شارك على مواقع التواصل

تحدث المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الاربعاء، عن تفاصيل لقائه بالمرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني يوم الاحد الماضي.

وقال الشيخ الكربلائي في كلمة له خلال حفل تكريم كوادر العتبة في انجاز وافتتاح المشاريع الخدمية في البصرة مؤخراً، إن “انجاز هذه الخدمات النوعية لعموم المواطنين في المحافظات أدخلت سروراً عظيماً على قلب سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)، خلال لقائي بسماحته”، مبيناً، ان “السيد السيستاني (دام ظله) قدم شكراً وافراً وثناءً جميلاً للذين ساهموا في انجاز هذه المشاريع وقدموا الخدمات”.

وأضاف، أن “السيد المرجع السيستاني ذكر كلاماً كثيراً واخجلني بذلك الكلام، وهذا مما ينبغي أن يدفعنا لتقديم المزيد من هذه الخدمات النوعية، ونحث الخطى والهمم والعزيمة والإرادة لتقديم المزيد من هذه المشاريع والخدمات لعموم المواطنين، خصوصاً الطبقات المستضعفة والمحرومة بمختلف مجالات الحياة المهمة”.

وأوضح، الكربلائي، أن “ما وجدته من سروراً عظيم لدى سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني لا بد أن يكون محفزاً ودافعاً لنا لنضاعف جهودنا في تقديم هذه الخدمات”.

وكان الكربلائي، التقى بالسيد السيستاني، الأحد الماضي، بعد افتتاحه الأسبوع الماضي 3 مشاريع كبرى في محافظة البصرة، وهي “مستشفى الثقلين لعلاج الأورام السرطانية، اكاديمية الثقلين للتوحد واضطرابات النمو، ومدينة الثقلين السكنية -المخصصة لذوي الحاجة-” وهي اكبر مدينة سكنية مخصصة للفقراء في العراق.