اخر الاخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مبنى عسكري جنوب لبنان: رصدنا إطلاق صواريخ بالقرب منه

  أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، قصف مبنى عسكري لـ"حزب...

طقس العراق: حرارة 6 محافظات تقترب من الخمسين مئوية

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، تصاعدا للغبار وارتفاعاً...

البابا فرنسيس يحذر من الذكاء الاصطناعي: سلاح فتاك وقد يحمل ظلما

أصبح البابا فرنسيس أول بابا للفاتيكان يلقي كلمة أمام...

السوداني “يركّز” على المثنى ويخصص زيادة مالية لتطوير القطاع الصحي في المحافظة

وافق رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني على توصيات رفعها...

لا تخرجوا في الظهيرة.. الأنواء الجوية تحذّر: التعرض المباشر لأشعة الشمس يتلف الجلد والعين

حذّرت الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، المواطنين من التعرض المباشر...

ذات صلة

“أخجلني بكلامه”.. الشيخ الكربلائي يكشف تفاصيل لقائه بالسيد السيستاني

شارك على مواقع التواصل

تحدث المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الاربعاء، عن تفاصيل لقائه بالمرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني يوم الاحد الماضي.

وقال الشيخ الكربلائي في كلمة له خلال حفل تكريم كوادر العتبة في انجاز وافتتاح المشاريع الخدمية في البصرة مؤخراً، إن “انجاز هذه الخدمات النوعية لعموم المواطنين في المحافظات أدخلت سروراً عظيماً على قلب سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)، خلال لقائي بسماحته”، مبيناً، ان “السيد السيستاني (دام ظله) قدم شكراً وافراً وثناءً جميلاً للذين ساهموا في انجاز هذه المشاريع وقدموا الخدمات”.

وأضاف، أن “السيد المرجع السيستاني ذكر كلاماً كثيراً واخجلني بذلك الكلام، وهذا مما ينبغي أن يدفعنا لتقديم المزيد من هذه الخدمات النوعية، ونحث الخطى والهمم والعزيمة والإرادة لتقديم المزيد من هذه المشاريع والخدمات لعموم المواطنين، خصوصاً الطبقات المستضعفة والمحرومة بمختلف مجالات الحياة المهمة”.

وأوضح، الكربلائي، أن “ما وجدته من سروراً عظيم لدى سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني لا بد أن يكون محفزاً ودافعاً لنا لنضاعف جهودنا في تقديم هذه الخدمات”.

وكان الكربلائي، التقى بالسيد السيستاني، الأحد الماضي، بعد افتتاحه الأسبوع الماضي 3 مشاريع كبرى في محافظة البصرة، وهي “مستشفى الثقلين لعلاج الأورام السرطانية، اكاديمية الثقلين للتوحد واضطرابات النمو، ومدينة الثقلين السكنية -المخصصة لذوي الحاجة-” وهي اكبر مدينة سكنية مخصصة للفقراء في العراق.