اخر الاخبار

جلسة “السبت السنّي”.. أوامر باعتقال مسبّبي الفوضى ومثيري المشاكل

  أفاد مصدر من داخل مجلس النواب، اليوم السبت، بإعطاء...

نداء من الأمم المتحدة: “لم يبق شيء لتوزيعه في غزة”

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، السبت،...

دوري نجوم العراق: أربع مباريات حاسمة في الجولة 29 اليوم

تختتم اليوم السبت، مواجهات الجولة 29 لدوري نجوم العراق...

ذات صلة

استمرار الصحو بطقس البلاد وتوقعات بتساقط “زخات مطر” نهاية الأسبوع

شارك على مواقع التواصل

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة نهاية  الأسبوع الحالي.

وقالت الهيئة في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “الطقس ليوم غد الأحد سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضافت أن “يوم الثلاثاء، الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً يتحول إلى غائم ممطر ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق”

وأشارت إلى أن “الأربعاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات امطار في اماكن متفرقة منها،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ممطر ، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.