اخر الاخبار

لماذا اغتالت إسرائيل رجل الأعمال براء قاطرجي؟

يُعد محمد براء قاطرجي، الذي اغتالته إسرائيل بطائرة مسيرة...

العراق يتقدم إلى المركز الـ 30 عالمياً والرابع عربياً في احتياطي الذهب

  تقدم العراق إلى المرتبة الـ 30، في قائمة الدول...

ذات صلة

الأنواء الجوية تتوقع أمطاراً رعدية في المنطقة الشمالية ودرجات حرارة تتفاوت بين ارتفاع وانخفاض

شارك على مواقع التواصل

 

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتفاوتاً في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة، في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق في البلاد”.

وأضافت أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً ويكون غائماً جزئياً الى غائم في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة خلال النهار خاصة في أقسامها الشرقية، وتنشط الرياح مع فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وقليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأشارت الهيئة إلى أن “طقس الأربعاء، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية من البلاد، وتنشط الرياح على فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وسترتفع قليلاً في الأقسام الشمالية عن اليوم السابق”.

وبينت أن “يوم الخميس المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.