اخر الاخبار

جلسة “السبت السنّي”.. أوامر باعتقال مسبّبي الفوضى ومثيري المشاكل

  أفاد مصدر من داخل مجلس النواب، اليوم السبت، بإعطاء...

نداء من الأمم المتحدة: “لم يبق شيء لتوزيعه في غزة”

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، السبت،...

دوري نجوم العراق: أربع مباريات حاسمة في الجولة 29 اليوم

تختتم اليوم السبت، مواجهات الجولة 29 لدوري نجوم العراق...

ذات صلة

الجماهير تستذكر “طرد” أيمن حسين.. رفع صورة الحكم الإيراني “علي فغاني” وسط ملعب البصرة

شارك على مواقع التواصل

 

وجهت جماهير العراق المتواجدة في مباراة بلادها ضد الفلبين اليوم الخميس، والتي تقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رسالة نارية إلى الإيراني علي رضا فغاني.

الحكم الإيراني علي رضا فغاني، كان قد أشهر الكارت الأحمر للمهاجم أيمن حسين خلال مباراة العراق ضد الأردن في كأس آسيا الماضية.

وأثير جدل كبير حول صحة طرد أيمن حسين بعدما حصل على الإنذار الثاني في الدقيقة 77 عقب الاحتفال لفترة طويلة أمام الأردن، بعدما سجل هدف التقدم 2-1.

وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا رسميًا بشأن طرد أيمن حسين قال فيه: “تم توجيه الإنذار الأول للاعب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، نتيجة (الاعتراض سواء بالكلام أو التصرف)، في حين تم توجيه الإنذار الثاني للاعب في الدقيقة 77 بسبب (تأخير استئناف اللعب بشكل مفرط)، وبالتالي تم توجيه البطاقة الحمراء للاعب منتخب العراق رقم 18 أيمن حسين، نتيجة ارتكاب مخالفة ثانية تستحق الإنذار”.

وخلال مباراة اليوم الخميس، رفعت بعض الجماهير العراقية لافتة كتبت عليها: “لا أريد الموت ولا أريد الحياة نريد الحكم الإيراني”.

ويأمل المنتخب العراقي في تحقيق الفوز اليوم على نظيره الفلبين، حيث يتربع أسود الرافدين على عرش المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن خاض مباراتين، نجح خلالهما في تحقيق الفوز.