اخر الاخبار

نداء من الأمم المتحدة: “لم يبق شيء لتوزيعه في غزة”

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، السبت،...

دوري نجوم العراق: أربع مباريات حاسمة في الجولة 29 اليوم

تختتم اليوم السبت، مواجهات الجولة 29 لدوري نجوم العراق...

“أكسيوس”: ممثلو طهران وواشنطن أجروا محادثات غير مباشرة في عمان

أفاد موقع "أكسيوس" الأمريكي، أن ممثلين عن الولايات المتحدة...

ذات صلة

العراق يستعد لمواجهة إندونيسيا.. تدريبات مكثّفة في البصرة

شارك على مواقع التواصل

باشر المنتخبُ الوطنيّ، أُولى تدريباته التي احتضنتها ملاعبُ المدينة الرياضيّة في البصرة استعداداً لمُواجهةِ منتخب إندونيسيا مساء يوم الخميس المُقبل ضمن التصفياتِ المُزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وشارك في التدريبات، التي حضرها عُضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم أحمد الموسوي، (20) لاعباً هم كل من: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، علي عدنان، فرانس ضياء ، حسين علي حيدر ، مصطفى سعدون، أحمد يحيى ، أمجد عطوان ، أسامة رشيد، أحمد علي ، بشار رسن ، علي جاسم ، إبراهيم بايش، أيمن حسين، علي الحمادي ، يوسف أمين، مهند علي، حسن عبد الكريم ومصطفى ناظم .

 

وشهدت قائمة المنتخب إضافةِ اللاعبين مصطفى ناظم وحسين علي جاسم إلى قائمةِ المنتخب الوطنيّ، وذلك بعد تأكُّدِ غياب محترف ساندرفيورد النرويجي دانيلو السعد بسببِ عدم تماثله للشفاءِ بشكلٍ كاملٍ، حيث يشعر اللاعبُ بإصابةٍ طفيفةٍ تعرضَ لها سابقا، وإن فترةَ التوقف الدوليّ ستكون فرصةً له لاستعادةِ جاهزيته والشفاء التام.

 

كما أوضحت الفحوصاتُ التي أجراها محترفُ أبها السعودي سعد ناطق إلى تعرضه لإصابةٍ على مستوى العضلةِ الضامة خلال مباراته الأخيرة في الدوري السعوديّ، وحسب تقرير الجهاز الطبيّ الذي جمعه اجتماعٌ مع الجهاز الفنيّ للمنتخبِ الوطنيّ فضّلَ من خلاله استبعادَ سعد ناطق في المباراةِ الاولى ضد إندونيسيا، ومنحه فرصةً للشفاء خلال الأيام المُقبلة لمعرفةِ مدى جاهزيته لمُواجهةِ فيتنام في ٢١/١١.

 

وألتحق مع وفدِ المنتخب الوطنيّ في البصرة التونسيان مختار شعبان والمعالج إبراهيم بو بكر، لينضما إلى الجهازِ الطبيّ الخاصّ بمنتخبنا الوطنيّ، وبالتعاونِ مع مستشفى الطب الرياضي اسبيتار في قطر.

 

وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني في مواجهةِ منتخب إندونيسيا الطقمَ الأبيض الكامل، بينما يرتدي المنتخب الإندونيسي الطقم الأحمر الكامل، وسيقود المباراة طاقمُ تحكيم إماراتي، وسيحتضنها ملعبُ البصرة الدوليّ مساء الخميس المقبل في الساعة 17:45 .