اخر الاخبار

اليوم.. منتخب العراق الأولمبي جاهز للقاء الأرجنتين في المواجهة الصعبة

  يخوض منتخبنا الأولمبي في الساعة الرابعة من عصر اليوم...

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

ذات صلة

الكتـ.ائب تتبنى قصف “سفارة الشر”.. وتنظر بعين حمراء لـ”بعض منتسبي الأجهزة الأمنية”

شارك على مواقع التواصل

في موقف جديد، تبنّت كتائب حزب الله، اليوم السبت، قصف السفارة الأمريكية، التي يصفونها بـ “سفارة الشر”، قبل أن توجّه تحذيراً لمنتسبي القوات الأمنية، الذين تعتبرهم الكتائب “أذناباً للمحتّل”.

وقال الناطق العسكري باسم الكتائب، أبو علي العسكري، إن “عملياتنا الجهادية ضد الاحتلال ستستمر حتى إخراج آخر جندي له من أرض العراق، وإذا أرادت الحكومة العراقية التفاوض معه لإخراج قواته من البلاد، فلا نمانع ذلك، وإن كنا نجزم بأنها كذبة أخرى من أكاذيب الأمريكان، ولن تنطلي علينا”.

وأضاف في تغريدته: “نجدد تأكيدنا، أن أي حماقة من العدو الأمريكي، ستواجه برد مضاعف وتوسيع للعمليات، ولن تثنينا تخرصات المرجفين والمنبطحين عن أداء واجبنا الشرعي والوطني تجاه بلدنا وأمتنا”.

وتابع: “ما زالت سفارة الشر الأمريكية، قاعدة متقدمة لإدارة العمليات العسكرية والأمنية، ووكراً للتجسس، وأن البعض يرى عزته بالانبطاح لها، وتسويقها على إنها بعثات دبلوماسية يجب حمايتها، فتعساً لهم ولمنافعهم على حساب بلدهم، باتخاذهم الانبطاح وسيلة للحفاظ على مناصبهم الزائلة بزوال الاحتلال”.

واختتم العسكري تغريدته قائلاً: “إن تعاون بعض منتسبي الأجهزة الأمنية مع المحتل الأمريكي المجرم لدواعٍ واهية، سيجعلهم أذناباً له، وشركاء في جرائمه”.