اخر الاخبار

“خالف الدستور”.. التمييز تعترض على قرار “بات وملزم” أصدرته المحكمة الاتحادية

أصدرت محكمة التمييز الاتحادية، قراراً بإعدام قرار للمحكمة الاتحادية،...

كوريا الشمالية “تُمطر” جارتها الجنوبية بمئات البالونات المحمّلة بالقمامة وفضلات الحيوانات

أرسلت كوريا الشمالية أمس الأربعاء مئات البالونات المحملة بالقمامة...

الإطاحة بمتهم في الأنبار يثقب أنابيب نقل المنتجات النفطية ثم يسرقها

  أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، القبض على متهم يقوم...

رومانوسكي تدين الهجمات على شركات أمريكية في بغداد: تؤثر بجذب الاستثمارات الأجنبية

أدانت السفيرة الأمريكية في بغداد، ألينا رومانوسكي، الهجمات الأخيرة...

ذات صلة

توقعات بانخفاض درجات الحرارة منتصف الأسبوع المقبل

شارك على مواقع التواصل

 

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى انخفاض جديد في درجات الحرارة بدءاً من منتصف الأسبوع المقبل.

وقالت الهيئة فيي بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم، في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضافت الهيئة أن “طقس يوم الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم  السابق”.

وأشارت إلى أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احياناً،و في المنطقة  الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضحت أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.