اخر الاخبار

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

بعد “عفو عام” من “قسد”.. الحشد يعزّز انتشاره في مداخل القائم

عززت مديرية أمن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انتشار المقاتلين...

بأكثر من 100 مليون دولار.. العراق ثاني مستوردي الحمضيات التركية خلال 6 أشهر

ورد العراق في المرتبة الثانية بعد روسيا، كأكثر الدول...

ذات صلة

توقعات بانخفاض درجات الحرارة منتصف الأسبوع المقبل

شارك على مواقع التواصل

 

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى انخفاض جديد في درجات الحرارة بدءاً من منتصف الأسبوع المقبل.

وقالت الهيئة فيي بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم، في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضافت الهيئة أن “طقس يوم الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم  السابق”.

وأشارت إلى أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احياناً،و في المنطقة  الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضحت أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.