اخر الاخبار

“لحظة مذهلة”.. تلسكوب يلتقط صورة لاندماج مجرتين في الفضاء

نشرت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) يوم الجمعة صورتين...

العدل الدولية تحاصر الكيان: يجب أن ينهي احتلاله للأراضي الفلسطينية في أقرب وقت ممكن

حاصرت محكمة العدل الدولية، اليوم الجمعة، الكيان المحتل بإبداء...

النقل: الرحلات إلى دبي توقفت بسبب الخلل التقني الذي طال مطارات الإمارات

أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن توقف الرحلات من...

ابنة شقيق الشاعر عبد الوهاب البياتي: عبد الرزاق عبد الواحد هددني بالاغتصاب

بعد أن وصف رئيس اتحاد الأدباء العراقيين، عمر السراي،...

إسرائيل تقرّ بالهجوم الحوثي على تل أبيب ولا تستبعد ضرب اليمن

أعلنت جماعة الحوثي أنها استهدفت تل أبيب بطائرة مسيرة...

ذات صلة

تحذيرات من تدني الرؤية فجر الاثنين والثلاثاء بسبب الضباب

شارك على مواقع التواصل

حذّر المتنبئ الجوي صادق العطية، اليوم الأحد، من تدني الرؤية يومي الاثنين والثلاثاء، بسبب تشكل الضباب خاصة في ساعات الفجر.

وقال العطية، في منشور له تابعته منصة “إيشان”، إن “تشكل الضباب يستمر خلال ساعات فجر وصباح يومي الأثنين والثلاثاء في مناطق واسعة من مدن شرق البلاد والجنوب والشمال وبعض مناطق الوسط”. 

وتابع العطية  في منشوره: “تستوجب الحذر من تدني الرؤية الافقية دون 1 كيلومتر”.

من جانبها أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للضباب واستمرار انخفاض درجات الحرارة.

وقالت الهيئة  في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وتابعت “أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي مع ضباب خفيف في الصباح الباكر في المنطقتين الوسطى والشمالية ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق  في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأشارت إلى أن طقس “الأربعاء المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً  في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.