اخر الاخبار

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

بعد “عفو عام” من “قسد”.. الحشد يعزّز انتشاره في مداخل القائم

عززت مديرية أمن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انتشار المقاتلين...

بأكثر من 100 مليون دولار.. العراق ثاني مستوردي الحمضيات التركية خلال 6 أشهر

ورد العراق في المرتبة الثانية بعد روسيا، كأكثر الدول...

ذات صلة

رغم الإصابة.. بيلينجهام مصر على المشاركة بمباراة ريال مدريد ضد قادش

شارك على مواقع التواصل

 

يحاول الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إقناع الجهاز الفني للفريق، بالمشاركة خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره قادش ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد قادش التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وحسب ما ذكره برنامج الشيرنجيتو الإسباني، فإن بيلينجهام يلح في طلبه من أجل الموافقة على مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد قادش بأي ثمن، على الرغم من عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها بشكل كامل.

ويأتي إلحاح لاعب الوسط الإنجليزي في المشاركة خلال اللقاء،في ظل الإصابات التي ضربت صفوف ريال مدريد خلال فترة التوقف الدولي، على رأسها إصابتي كامافينجا وفينيسيوس جونيور، والتي ستبعد الثنائي حتى بداية العام الجديد.

وقد عاد لاعب الوسط الإنجليزي مؤخرًا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما غاب لفترة طويلة عن المشاركة بسبب إصابته بخلع في الكتف.

وقد غاب بيلينجهام عن المشاركة مع ريال مدريد، خلال أخر مباراتين خاضهما الفريق الإسباني بسبب الإصابة إلى جانب استبعاد اللاعب من معسكر منتخب إنجلترا الحالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره قادش الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من نوفمبر الجاري.