اخر الاخبار

النقل: الرحلات إلى دبي توقفت بسبب الخلل التقني الذي طال مطارات الإمارات

أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن توقف الرحلات من...

ابنة شقيق الشاعر عبد الوهاب البياتي: عبد الرزاق عبد الواحد هددني بالاغتصاب

بعد أن وصف رئيس اتحاد الأدباء العراقيين، عمر السراي،...

إسرائيل تقرّ بالهجوم الحوثي على تل أبيب ولا تستبعد ضرب اليمن

أعلنت جماعة الحوثي أنها استهدفت تل أبيب بطائرة مسيرة...

الطيران المدني: مطارات العراق لم تتأثر بالخلل التقني العالمي

أكدت سلطة الطيران المدني، اليوم الجمعة، أن مطارات العراق...

ذات صلة

طقس البلاد.. درجات الحرارة تتراوح بين انخفاض وارتفاع بانتظار المطر

شارك على مواقع التواصل

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً في اقسامها الغربية وغائماً جزئياً الى غائم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الجنوبية والشمالية غائماً جزئياً الى غائم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم  السابق في  جميع اقسام البلاد”.

وأضافت أن “طقس يوم الاربعاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع اقسام البلاد”.

ولفتت الهيئة إلى أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً، ولا تغير في درجات الحرارة، أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولا تغير في درجات الحرارة”.

وتابعت أن “طقس البلاد يوم الجمعة المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً  الى غائم، بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد”.