اخر الاخبار

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

بعد “عفو عام” من “قسد”.. الحشد يعزّز انتشاره في مداخل القائم

عززت مديرية أمن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انتشار المقاتلين...

ذات صلة

طقس البلاد.. صحو مستمر ونهاية اسبوع بزخات مطر

شارك على مواقع التواصل

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً واحياناً  غائم جزئي في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضافت الهيئة أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وبيّنت أن “طقس يوم الاربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد”.

وأشارت إلى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً في عموم البلاد، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية”.