اخر الاخبار

اليوم.. منتخب العراق الأولمبي جاهز للقاء الأرجنتين في المواجهة الصعبة

  يخوض منتخبنا الأولمبي في الساعة الرابعة من عصر اليوم...

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

ذات صلة

قبل يوم من الهدنة.. القسّام تحصي “خسائر الصهاينة” منذ بدء الحرب

شارك على مواقع التواصل

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” اليوم الخميس، إن القسام دمرت 335 آلية عسكرية واستهدفت عشرات الجنود آخرها كمائن التوام والرنتيسي وبيت حانون.

وذكر أبو عبيدة في كلمة له، أن “كتائب القسام استهدفت 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان، و33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة”.

وأضاف: “مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو، وأحد مجاهدينا هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”.

وتابع: “استهدفنا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد”، مشيراً إلى أن “بطولات مجاهدينا بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم ونواجه قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي”.

ولفت إلى أن “العدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية، كما أن خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه النازي”.

وأكمل: “كل المؤشرات التي يراها مجاهدونا في الميدان تقول إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة، وجاهزون للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان”.

كما أكد أبو عبيدة، أن “ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقا”، موجهاً تحياته إلى “اليمن ولبنان والعراق، وبقية الأخوة الذين يعملون على ضرب العدو”.

ودعا أبو عبيدة لتصعيد “المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة وكل جبهات المقاومة”، مضيفاً: “ندعو إخواننا في الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري المقاوم، وندعو كل أحرار العالم إلى إيلام وإرباك دولة العدو في كل مكان”.