اخر الاخبار

نداء من الأمم المتحدة: “لم يبق شيء لتوزيعه في غزة”

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، السبت،...

دوري نجوم العراق: أربع مباريات حاسمة في الجولة 29 اليوم

تختتم اليوم السبت، مواجهات الجولة 29 لدوري نجوم العراق...

“أكسيوس”: ممثلو طهران وواشنطن أجروا محادثات غير مباشرة في عمان

أفاد موقع "أكسيوس" الأمريكي، أن ممثلين عن الولايات المتحدة...

“السبت السني”.. طبولٌ تقرع من الموصل حتى بغداد!

لم يتبقَ الكثير على جلسة انتخاب "خليفة الحلبوسي" الذي...

ذات صلة

محرز: أنا الأحق بالكرة الذهبية الإفريقية من صلاح وماني

شارك على مواقع التواصل

رأى النجم الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، أن إنجازاته في موسم 2022ـ2023 تجعله الأحق بالتتويج بالكرة الذهبيةالإفريقية لأفضل لاعب.

وسيمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في 11 ديسمبر المقبل، جائزة أفضل لاعب إفريقي لموسم 2022-2023، والمعروفة أكثر باسمالكرة الذهبية الإفريقية في حفل سيقام في مدينة مراكش المغربية.

وتحدث محرز، في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن موسمه الماضي الذي كان رائعا، عن فرصه في التتويج بالكرة الذهبية لأفضللاعب إفريقي، وسط المنافسة من قبل العديد من النجوم الذين تألقوا في أوروبا.

وقال نجم مانشستر سيتي السابق: “بالنسبة للكرة الذهبية الإفريقية هناك دائما محمد صلاح وساديو ماني من المرشحين بلا شك للتتويجمثل كل موسم، ولكن على الصعيد الجماعي كان الموسم صعبا عليهما، أنا فزت بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، وباعتبار المباريات الدوليةفقد سجلت 20 هدفا وصنعت 15 هدفا”.

وتابع: “لقد كنت من أفضل اللاعبين أداء في الدوري الإنجليزي، وكذلك في كأس الاتحاد، وأقل تأثيرا في دوري الأبطال، وطوال المواسمالماضية، كنت دائما مؤثرا في هذه البطولة المميزة”.

وأردف الدولي الجزائري: “لقد سمعت أن هناك من يدفع من أجل أن يحصل ياسين بونو على جائزة أفضل لاعب إفريقي بعد تتويجهبالدوري الأوروبي وتألقه في كأس العالم مع المغرب، ولكن بكل حال من الأحوال لا شيء يمكن مقارنته بالثلاثية التاريخية التي توجت بها معمانشستر سيتي.. لذلك سنرى”.