اخر الاخبار

حريق في كربلاء.. إنقاذ 60 نزيلاً من جنسيات مختلفة داخل فندق مخالف للتعليمات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إنقاذ 60 نزيلاً...

الأكبر في برشلونة.. العثور على أربعة أطنان من الكوكايين في حاويات الأرز

ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة،...

شنشيل: مباراة الأرجنتين الأصعب.. جاهزون للواقعة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الجمعة، أن...

بعد “عفو عام” من “قسد”.. الحشد يعزّز انتشاره في مداخل القائم

عززت مديرية أمن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انتشار المقاتلين...

بأكثر من 100 مليون دولار.. العراق ثاني مستوردي الحمضيات التركية خلال 6 أشهر

ورد العراق في المرتبة الثانية بعد روسيا، كأكثر الدول...

ذات صلة

محرز: أنا الأحق بالكرة الذهبية الإفريقية من صلاح وماني

شارك على مواقع التواصل

رأى النجم الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، أن إنجازاته في موسم 2022ـ2023 تجعله الأحق بالتتويج بالكرة الذهبيةالإفريقية لأفضل لاعب.

وسيمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في 11 ديسمبر المقبل، جائزة أفضل لاعب إفريقي لموسم 2022-2023، والمعروفة أكثر باسمالكرة الذهبية الإفريقية في حفل سيقام في مدينة مراكش المغربية.

وتحدث محرز، في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن موسمه الماضي الذي كان رائعا، عن فرصه في التتويج بالكرة الذهبية لأفضللاعب إفريقي، وسط المنافسة من قبل العديد من النجوم الذين تألقوا في أوروبا.

وقال نجم مانشستر سيتي السابق: “بالنسبة للكرة الذهبية الإفريقية هناك دائما محمد صلاح وساديو ماني من المرشحين بلا شك للتتويجمثل كل موسم، ولكن على الصعيد الجماعي كان الموسم صعبا عليهما، أنا فزت بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، وباعتبار المباريات الدوليةفقد سجلت 20 هدفا وصنعت 15 هدفا”.

وتابع: “لقد كنت من أفضل اللاعبين أداء في الدوري الإنجليزي، وكذلك في كأس الاتحاد، وأقل تأثيرا في دوري الأبطال، وطوال المواسمالماضية، كنت دائما مؤثرا في هذه البطولة المميزة”.

وأردف الدولي الجزائري: “لقد سمعت أن هناك من يدفع من أجل أن يحصل ياسين بونو على جائزة أفضل لاعب إفريقي بعد تتويجهبالدوري الأوروبي وتألقه في كأس العالم مع المغرب، ولكن بكل حال من الأحوال لا شيء يمكن مقارنته بالثلاثية التاريخية التي توجت بها معمانشستر سيتي.. لذلك سنرى”.