اخر الاخبار

بخمسة أشهر.. العراق يستورد من إيران ما قيمته 4.5 مليار دولار

  أعلن مدير عام منظمة تنمية التجارة لغرب آسيا في...

الحكيم يدعو لتطبيق التجربة البريطانية للإصلاح في العراق

أشاد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت،...

ذات صلة

أمطار وانخفاض درجات الحرارة في طقس البلاد

شارك على مواقع التواصل

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة في  بيان ورد لمنصة “إيشان”، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً بارداً مع أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً يبدأ بالتحسن ليلاً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً بارداً مع أمطار متوسطة الشدة خاصة في أقسامها الشرقية ويتوقع هطول ثلوج على المرتفعات الجبلية”.

وتابعت “في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً بارداً مع أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، اما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأضافت أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً بارداً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”، مبينة أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً بارداً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشارت الهيئة إلى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.