اخر الاخبار

السبت السنيّ يزعزع الإطار الشيعي.. مَن ينتصر بمعركة لي الأذرع!

ما زال السبت السني قائماً، دون أن يتحدد مَن...

قانوني: النظام الداخلي للبرلمان أوجب تمرير الرئيس بالأغلبية المطلقة

استفسرت منصة "إيشان"، عن مصير الجولة الثالثة من انتخاب...

“إسميرة الفاشنيستا”.. نحات عراقي يجسد ترندات “العري والتفاهة” بمجسم فنيّ

جمع مجسم فنيّ بين "إسميرة" الجاموسة الشهيرة، التي حصدت...

ذات صلة

السوداني يؤكد للقادة الأمنيين على عدم الظهور الإعلامي ونشر الواجبات العسكرية: ليست منجزاً شخصياً

شارك على مواقع التواصل

 

أكد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم السبت، توجيهه للقادة الأمنيين والعسكريين بالإبتعاد عن الظهور الإعلامي، ورصد حالات تسريب المعلومات والوثائق والأحاديث التي تحاول الاساءة الى سمعة القوات المسلحة.

وجاء في وثيقة مذيلة بتوقيع السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة، ومعنونة الى الجهات العسكرية والأمنية، واطلعت عليه وكالة شفق نيوز، “نؤكد توجيه رئيس مجلس الوزراء – القائد العام للقوات المسلحة بشأن الابتعاد عن الظهور الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشر النشاطات والواجبات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لجميع القيادات وبمختلف المستويات وبالأخص بالزي العسكري”.

وأوضحت الوثيقة أن “الهدف من ذلك هو منع استغلال هذه الحالات من قبل ضعاف النفوس وتكون كمنتج إعلامي لبعض القادة بانه منجز شخصي”، موجهاً مديرية الاستخبارات العسكرية ومديرية امن الافراد وجميع الدوائر الرقابية برصد وتبني متابعة ما يعرض في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من ظهور لشخصيات أمنية وعسكرية بمختلف مستوياتها”.

وأكدت على “رصد حالات تسريب المعلومات والوثائق والأحاديث التي تحاول الاساءة الى سمعة القوات المسلحة ومحاسبة مرتكبي هذه الأمور منعاً لاستثمارها بالضد من الدور الفعال للاجهزة الامنية والعسكرية”.