اخر الاخبار

ما نفعُ العمليات الكبرى؟.. هجمات صلاح الدين الدامية “تحفز” قادة الأمن لملاحقة بقايا الإرهاب

عاد سيناريو الرعب والإرهاب مجدداً إلى أذهان العراقيين، بعد...

المشهداني نحو كرسي رئيس البرلمان.. هل سيواجه الحلبوسي “طعنة” جديدة؟

من المفترض، أن تنتهي قصة منصب رئيس البرلمان، يوم...

المالية تعلن إطلاق رواتب موظفي كردستان والرعاية الاجتماعية

أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، إطلاق تمويلات الرواتب لموظفي...

ذات صلة

الصدر يستذكر مع قواعده الشعبية “قرار الانسحاب” من البرلمان ويدعوهم لرص الصفوف

شارك على مواقع التواصل

استذكر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مع قواعده الجماهيرية، قرار انسحاب الكتلة الصدرية من مجلس النواب، فيما دعاهم لرص الصفوف والتواصل بينهم.

وقال الصدر في بيان له ورد لـ “إيشان”: “بعد ما قامت به القواعد الشعبية المباركة وتجسيدها لأعظم معاني الطاعة سواء في حملة الزهراء عليها السلام أو في دفاعها عن القرآن أو في مساندتها للإصلاح أو غيرها مما يثبت كونها أفضل القواعد بمعنى الكلمة”.

وأضاف: “على كل المفاصل عدم تجاهلهم بل والسعي بصورة أكبر لخدمتهم من الناحية الاجتماعية والثقافية والتعليمية والتواصل معهم، وإيصال محبتي لهم وسرمي لهم فردا فردا، وعدم التقصير معهم بكل نواحي الأمور الحياتية الدينية والاجتماعية والعقائدية ولا سيما بعد أن أثبتوا بجحق أنهم حماة الدين والعقيدة والوطن والجهاد ونبذ الفساد والتطبيع والمثلية وأهل العقائد المنحرفة”.

وتابع: “على أهل الاختصاص معاقبة كل من يقصر مع القواعد الشعبية.. فالجود بالكلمة الطيبة والتواصل والاهتمام والمحبة هو كل ما يحتاجونه”.

وأكمل: “السلام على القواعد الشعبية التي صبرت وأثبتت إخلاصها بعد انسحابنا من مجلس النواب، لكي لا نكون ظهرا للفاسدين على الرغم من أن العدو كان يراهن على تشتتهم إلا أنهم صبروا وأخلصوا فشكرا لهم لصبرهم على تطبيقنا لسنة مولانا علي أمير المؤمنين عليه السلام، بالانسحاب”.