اخر الاخبار

بعد “غضبة التنصت”.. مكتب السوداني ينشر صورة الأخير مبتسماً بجوار الخزعلي

نشر مكتب رئيس الوزراء، اليوم الجمعة، صورة لرئيس الحكومة...

“تنزيلات نفطية”.. العراق يبيع نصف مليون برميل إلى شركة أمريكية بخصم كبير

  قالت مصادر تجارية إن شركة تسويق النفط العراقية (سومو)...

بينهم إبراهيم عقيل.. الكيان يدّعي اغتيال قيادات بحزب الله في غارته الأخيرة

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه "نفذ غارة بشكل دقيق...

ذات صلة

بعد “غضبة التنصت”.. مكتب السوداني ينشر صورة الأخير مبتسماً بجوار الخزعلي

شارك على مواقع التواصل

نشر مكتب رئيس الوزراء، اليوم الجمعة، صورة لرئيس الحكومة محمد شياع السوداني، مبتسماً بجوار الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، بعد “غضبة التنصت”، المرتبطة بشبكة محمد جوحي.

وقال مكتب رئيس الوزراء، في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “السوداني التقى الخزعلي وبحثا مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على الساحة السياسية الوطنية، وأبرز الاستحقاقات التشريعية والتنفيذية، خاصة ما يتعلق بالبرنامج الحكومي وأهمية استكمال تنفيذ خطواته العملية، والمضي في مشاريع البنى التحتية والستراتيجية التي بدأ المواطن العراقي يتلمس نتائجها”.

وأشار السوداني، بحسب البيان، الى “ثقته الكبيرة في دعم القوى السياسية الوطنية لخطوات الحكومة، وخاصة في ما يتعلق بالملفات الرئيسية في مجال الاقتصاد والسياسة والخدمات، وكل مفردات وأولويات البرنامج الحكومي، المعبر عن احتياجات العراقيين وضروراتهم”.

ويوم أمس، قالت مصادر مطلعة إن الشيخ الخزعلي، استقبل، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، لبحث تداعيات شبكة جوحي، واتهامات قادة الإطار بالتنصت عليهم.

وخلال اليومين الماضيين، تناقلت وسائل الإعلام المحلية أنباء عن إن الإطار التنسيقي الذي اختار السوداني رئيسا للوزراء، قرر عدم السماح له بالترشح لولاية ثانية، بسبب تعرض قادة كبار للتنصت من قبل شبكة محمد جوحي.