اخر الاخبار

ذات صلة

تعليقاً على إشاعة ارتباطه بـ”شمس” الكويتية.. كاظم الصيادي: التافهون يربطوني بـ”عاهرة”

شارك على مواقع التواصل

 

اعتبر السياسي والنائب السابق كاظم الصيادي، يوم الاثنين، الشائعات حول زواجه من المطربة الكويتية “شمس الكويتية”، صادرة ممن وصفهم بـ”التافهين” و”الطارئين” على العمل السياسي، ربطوا اسمه بـ”عاهرة”، على حد وصفه.

وقال الصيادي في تصريح داخل مجموعة على تطبيق واتساب  يحتوي نخبة من الصحفيين والإعلاميين، تابعته منصة “إيشان”، إن “بعض التافهين للأسف يصدقون الشائعات التي صدرت بخصوص زواجي من شمس الكويتية”، مبيناً أن “البعض  يتصيدون لي بأمور تافهة ويقارنوني مع إنسانة عاهرة في كل  شيء”.

وأوضح أن “هذا الأمر يتكرر مع العديد من الشخصيات السياسية”، مبيناً أن الأمر وصل ببعض الزعامات وبعض القيادات وبعض المتصدين للعمل السياسي والطارئين على العمل السياسي وصلوا إلى  مستوى من التدني والقذارة والتدني الخلقي لا يمكن وصفه”.

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشور على أنه يعود للسياسي (كاظم الصيادي) نصه “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات (تم بحمد الله عقد قراني) على الجميلة شمس الكويتية على من اختارها الله لتكون شريكة حياتي. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعله عقد تنعقد به سعادتنا وأتمم لنا حلو الأيام حبيبتي مبروك عليچ اني”.

الادعاء المرفق مزيف، إذ أن الحساب الذي شارك المنشور وهمي وساخر، ينتحل صفة النائب السابق (كاظم الصيادي)، حيث شارك الحساب عدة منشورات مفبركة وساخرة عن الصيادي منها مشاركة صورة للفنانة شمس مع التعديل عليها عن طريق وضع صورة (الصيادي) على القلادة التي ترتديها.

يأتي تداول هذا المنشور بعد أن ظهرت (شمس) عبر حسابها على سناب جات أثناء تواجدها في بغداد، وتحدثت عن قيام شخص تقدم لخطبتها، وبيّنت أنه رجل أعمال غني ولديه نفوذ سياسي.