اخر الاخبار

بخمسة أشهر.. العراق يستورد من إيران ما قيمته 4.5 مليار دولار

  أعلن مدير عام منظمة تنمية التجارة لغرب آسيا في...

الحكيم يدعو لتطبيق التجربة البريطانية للإصلاح في العراق

أشاد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت،...

ذات صلة

تحذيرات من تدني الرؤية فجر الاثنين والثلاثاء بسبب الضباب

شارك على مواقع التواصل

حذّر المتنبئ الجوي صادق العطية، اليوم الأحد، من تدني الرؤية يومي الاثنين والثلاثاء، بسبب تشكل الضباب خاصة في ساعات الفجر.

وقال العطية، في منشور له تابعته منصة “إيشان”، إن “تشكل الضباب يستمر خلال ساعات فجر وصباح يومي الأثنين والثلاثاء في مناطق واسعة من مدن شرق البلاد والجنوب والشمال وبعض مناطق الوسط”. 

وتابع العطية  في منشوره: “تستوجب الحذر من تدني الرؤية الافقية دون 1 كيلومتر”.

من جانبها أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للضباب واستمرار انخفاض درجات الحرارة.

وقالت الهيئة  في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وتابعت “أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي مع ضباب خفيف في الصباح الباكر في المنطقتين الوسطى والشمالية ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق  في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأشارت إلى أن طقس “الأربعاء المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً  في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.