اخر الاخبار

المقاومة العراقية: قصفنا هدفاً حيوياً في إيلات بالطيران المسير

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، قصف هدف...

“إسرائيل” تحقق مع شخص قام بزيارة العراق مستخدماً جواز دولة أخرى

كشفت منظمة المراقبة الصحفية "ميدل إيست مونيتور"، عن قيام...

بعد مطيبيجة.. تعرض إرهابي جديد يستهدف نقاطاً أمنية في كركوك

  أفاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الأربعاء، بتعرض عناصر...

بينما تفرم أطفال غزة.. بيتزا وخمور لجنود الجيش الإسرائيلي بنصف مليون شيكل!

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن مستوطنًا إسرائيليًا وجهت له...

الثاني عربياً بعد مصر.. البنك الدولي: العراق مدين للصين بأكثر من 600 مليون دولار

  كشفت تقارير دولية، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع ديون العراق...

ذات صلة

عراقيون لأفيخاي أدرعي: لا تستخدم أغنية للحشد الشعبي

شارك على مواقع التواصل

 

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مقطع فيديو داخل ما يشبه الخيمة وأمامه الطعام تارة، وتارة أخرى وهو يحتسي القهوة من فنجان عربي، واضعاً رفقة الفيديو انشودة خاصة بالحشد الشعبي.

وكتب أدرعي، الذي كان معه عدد من الجنود الإسرائيليين، على مقطع الفيديو جزء من الانشودة يقول “الكال أكدركم لا غلطان شجاب  الحر على الغربان”، في حين أكمل منشوره بالقول: “ما تخلي هذا الترند يروح منا في شهر رمضان وبالأخص لما تكون ضيافتك عربية بدوية”.

وانهالت التعليقات على أدرعي، خاصة من العراقيين الذين مسهم وضع الانشودة الخاصة بالحشد الشعبي، حيث كتب أحدهم “والله صح ماعدكم أصل وتايهين” وآخر كتب “الله يرحمه كان راجل ادعيله هو السبب في وجودك في الدنيا”، واضعاً صورة هتلر رفقة تعليقه.

وكتب حساب آخر باسم زهراء حسن: “عزا بعينك هاي اغنية عراقية سرقتوها، اي والله صگارة أهل غزة الله ينصركم العراق كلة وياكم قلباً وقالباً شدة وتزول أن شاءالله”.

وحساب آخر باسم عدي البصري كتب معلقاً “حتى القصيدة صادرتموها وكل شيء تستطيعون مصادرته إلا التاريخ لن تمحونه وستبقى فلسطين حرة عربية”.

فيما طالبه آخرون بعدم الاستهزاء بأهل غزة حيث كتب حساب باسم جهاد المرشدي قائلاً: “انت تصوم ولا المقطع هدفه انكم تاكلون اللحوم وأهل غزة يموتون جوع؟”، وآخر باسم احمد عدنان الجياب كتبب مهاجماً أدرعي: “تأكلون الطعام كما تمتصون دماء الابرياء حسبنا الله ونعم الوكيل”.