اخر الاخبار

بخمسة أشهر.. العراق يستورد من إيران ما قيمته 4.5 مليار دولار

  أعلن مدير عام منظمة تنمية التجارة لغرب آسيا في...

الحكيم يدعو لتطبيق التجربة البريطانية للإصلاح في العراق

أشاد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت،...

ذات صلة

مانشستر يونايتد يعلن رحيل رئيس النادي عن منصبه

شارك على مواقع التواصل

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء 15 نوفمبر، رحيل ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي عن منصبه بشكل رسمي.

وأكد نادي مانشستر يونايتد في بيانًا رسميًا أصدره منذ قليل عبر حسابه على منصة “إكس”، أن ريتشارد أرنولد رحل اليوم عن منصبه بشكل رسمي بعد 16 عاما قضاها داخل النادي.

وحسب ما ذكره بيان مانشستر يونايتد فإن ريتشارد سيظل يقدم الدعم الانتقالي إلى النادي حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، وسيتم إجراء عملية بحث عن رئيس تنفيذي دائم جديد.

كما أشار البيان إلى أن باتريك ستيوارت هو من سيتولى منصب الرئيس التنفيذي المؤقت في مانشستر بالإضافة إلى دوره الحالي كمستشار عام للنادي.

وقال ريتشارد أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب إعلان رحيله بشكل رسمي: “لقد كان شرفًا لا يصدق أن أخدم هذا النادي العظيم لكرة القدم على مدار الأعوام الستة عشر الماضية”.

وتابع: “من خلال الارتفاعات والانخفاضات، كان الثابت هو تفاني موظفينا ومشجعينا، أود أن أشكرهم جميعًا على ولائهم والتزامهم، وأتمنى لجميع المرتبطين بالنادي الأفضل في المستقبل”.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليا في المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي المسابقة بـ 28 نقطة.