اخر الاخبار

مستشار رئيس الوزراء: العمليات التركية شمال العراق تجري بتنسيق مع الحكومة

  كشف مستشار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد،...

مصر تبحث عن عروسين سقطت سيارة زفافهما بمياه النيل

أفادت وسائل إعلام مصرية بسقوط سيارة زفاف لعروسين اليوم...

السودان ماضٍ نحو “متاهة أبدية”

أوضح خبراء في مجال العلاقات الدولية وفض النزاعات أنه...

عمليات بغداد تطيح بـ “الفيتر”: كان مسؤولاً عن مفارز تفخيخ عجلات داعش

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، إلقاء القبض على...

ميسان.. استشهاد عقيد في وزارة الداخلية على يد عصابات متخصصة بتهريب المخدرات

نعى النائب السابق عبد الأمير التعيبان، اليوم الأحد، عقيداً...

ذات صلة

من بارزاني الى خط البصرة – العقبة العسكري يفتح النار على كل شيء بتغريدة عن “محرّم”

شارك على مواقع التواصل

ندد المسؤول العسكري لكتائب حزب الله، أبو علي العسكري، بالزيارة التي أجراها رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بازراني إلى بغداد، وما تبعها من اجتماعات مع الزعامات السياسية.
وفي بيان له بمناسبة حلول شهر محرم الحرام، أشار العسكري، اليوم الخميس، قال العسكري “نحن على أعتاب شهر محرم، شهر الشهادة والثورة والمقاومة نقف فيه عند قيم الحسين (ع) مؤمنين أن كل يوم عاشوراء وكل أرض كربلاء)، محملين بمسؤولية الموقف الحسيني الرافض للظلم وأدواته في كل زمان وجغرافيا، مستعصمين بطهر الثورة، ناظرين الى ميدان كربلاء موجوداً في كل يوم، وهو تصدي الإسلام للكفر والمنافقين”.
وأشار إلى أن “زيارة مسعود (القجقجي وفق نص البيان) الى بغداد تنبئ بالشر، وتترجم خبث الدور الأمريكي في المشهد السياسي للعراق، ولم يأتي هذا الشخص الجشع إلا إذا كانت هناك وجبات دسمة له ولعصابته. لاستنزاف موارد العراق بطرق مستحدثة، ولا يعد إرضاؤه صعباً أو انجازاً، بل يكفي اشباعه من المال السحت ليتعامل بوداعة”.
وتابع أن “قرار تنسيقية المقاومة العراقية برفض مد انبوب البصرة _ العقبة الذي سيخدم دول التطبيع والكيان ينبغي تحويله الى مصداق عملي سواء في الفعاليات الشعبية أو مواقف النواب المخلصين لإجهاض هذا المشروع الخبيث”.
وبين أن “نحن مقبلون على أيام عاشوراء أبي عبد الله الحسين (عليه السلام)، نجد أن الشروع بالضغط على المصالح الأمريكية – بالخصوص بعض المنظمات المتسترة بالغطاء المدني، وحقيقة أمرها أنها مقرات تجسسية أو متخصصة بإشاعة الشذوذ والانحرافات في مجتمعنا – يضمن رضا الباري، والخير الكثير، واثبات عملي لمفهوم الولاء والبراءة من الطواغيت والظالمين، ويحدد في أي معسكر يجب ان نكون”.
ومضى قائلاً إن “العمليات المشتركة بين المقاومة الإسلامية في العراق، والقوات المسلحة اليمنية الباسلة. دليل على التطور الكبير لمحور الخير، ونتطلع لزيادة وتيرتها واستنساخها في ساحات أخرى”.