اخر الاخبار

حصيلة جديدة لضحايا تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض أن الحصيلة الجديدة...

التوغل التركي شمالي العراق.. الاستخبارات التركية تقتل القيادي العمالي خليل يغيت في دهوك

أقدمت الاستخبارات التركية، على قتل القيادي بتنظيم حزب العمال...

المالية: ملتزمون بدفع الرواتب في مواعيدها

أكدت وزارة المالية، اليوم الخميس، التزامها بصرف رواتب الموظفين...

وكالات الأمن الأمريكية: إيران قرصنت معلومات من حملة ترامب وشاركتها مع بايدن وهاريس

اتهم مكتب التحقيقات الفيدرالي ووكالة الاستخبارات والأمن القومي في...

قادماً من الشام.. منخفض جوي سيؤثر على العراق ويُهطل أمطاراً بالوسط والشمال

أكد صادق عطية، المتنبئ الجوي، من هيئة الأنواء الجوية...

ذات صلة

الخزعلي يبارك لنصر الله عملية “يوم الأربعين”: لن تمر أي جريمة دون عقاب

شارك على مواقع التواصل

بارك الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الأحد، عملية “يوم الأربعين” التي نفذها حزب الله اللبناني ضد الكيان الصهيوني، رداً على اغتيال القيادي فؤاد شكر.

وقال الخزعلي في تدوينة تابعتها منصة “إيشان”، إن “نهنئ ونبارك للأخ القائد المجاهد، سماحة السيد حسن نصر الله، وللإخوة المجاهدين كافة، في حزب الله الظافر، العملية البطولية الكبيرة، التي تزامنت مع ذكرى أربعينية سيد الشهداء، ورمز المقاومين، الإمام الحسين عليه السلام التي استهدفت أهدافاً حيوية مُهمة، في عمق الكيان الغاصب”.

وأضاف: “رغم كل استعدادات العدو، ومن يقف خلفه من دول، وحكومات عربية عميلة مُطبِّعة، وأجنبية يسيطر عليها اللوبي الصهيونيّ، إلّا أنّ للمقاومة كلمتها، ولرجال الله موقفهم الثابت، بإنّ الرد آتٍ لا محالة، ولن تمُرَ أي جريمة، يرتكبها الكيان الغاصب، دون أن ينال عليها العقاب المُناسب”.

وأعلن حزب الله صباح اليوم الأحد أنه شن هجوما جويا بعدد كبير من المسيرات والصواريخ نحو العمق الإسرائيلي، في حين أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه شن ما وصفها بضربة استباقية لإحباط هجوم الحزب.

ولاحقا، بث حزب الله صورا للقواعد والثكنات العسكرية التي قال إنه استهدفها في المرحلة الأولى من رده على اغتيال إسرائيل فؤاد شكر أواخر يوليو/تموز الماضي.

وتقول البيانات الصادرة عن حزب الله إن الهجوم الذي انطلق صباح اليوم يمثل مرحلة أولى من العمليات التي يخطط الحزب للقيام بها ضد الأهداف الإسرائيلية، وأشارت البيانات إلى أن تفاصيل جديدة سيتم الإعلان عنها بعد قليل في كلمة للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.